ضربة قوية لـ برشلونة .. اصابة جديدة لعثمان ديمبلي

اعلن اليوم عن مغادرة اللاعب عثمان ديمبلي لتدريبات برشلونة، وذلك بعد عودته من الاصابة التي كانت سبباً في ابعاده عن الملاعب، حيث شعر اللاعب ببعض الآلام.

ومع انتهاء الموسم الخاص بالانتقالات الكروية لهذا الصيف، وبقاء ديمبلي في قلعة الكامب نو التي تمسك في البقاء فيها، في الوقت الذي كان برشلونة يود التخلص منه ويسعى مانشستر يونايتد لضمه، حيث كانت ادارة البارسا تهدف للتعاقد مع ممفيس ديباي.

ورفض ديمبلي كل العروض المقدمة له وبقي متمسكاً في البقاء ببرشلونة، ليتعرض المدرب كومان والنادي الكتلوني لصدمة كبيرة بعد مغادرته اليوم للتدريبات بسبب شعوره ببعض الآلام.

وكان ديمبلي قد توجه اليوم الثلاثاء لمعسكر الفريق من اجل المشاركة بالجلسة التحضيرية التي يقودها المدرب الهولندي رونالد كومان، في الوقت الذي سافر فيه اللاعبون الدوليون لينضموا لمعسكرات منتخبات بلادهم للمشاركة في المباريات الدولية.

وتجدر الاشارةن الى ان برشلونة لديه جلسة تدريبية اخرى من المقرر ان تبدأ غداً الأربعاء، قبل بدء اجازة نهاية الأسبوع والمقدرة بأربع ايام، حيث سيعود بعدها اللاعبون ممن ليس لديهم اي التزامات للدوام ابتداءً من يوم الإثنين القادم.

وبعد مغادرة ديمبلي لمعسكر النادي الكتلوني من المقرر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية من اجل الوقوف على طبيعة الألام التي يعاني منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: