اصابة حارس ريال مدريد البديل اندريه لونين بكورونا

قالت تقارير صحفية، ان الاوكراني اندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الاسباني قد تمت اصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقالت صحيفة “أس” الاسبانية الرياضية، ان الحارس الأوكراني صاحب ال21 عاماً، قد تم تأكيد اصابته بفيروس كورونا، حيث تم عزل اللاعب في احدى الغرف، بمقر اقامة المنتخب الأوكراني.

وبهذه الإصابة، سيكون لونين خارج خدمات المدير الفني للمنتخب أوكرانيا أندريه شيفتشيكو في فترة التوقف الدولي الحالية، حيث من المرتقب ان يلعب المنتخب الأوكراني 3 مباريات واحدة ودية أمام فرنسا، ودولية أمام ألمانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

كما يعتبر لونين الحارس البديل في ريال مدريد للحارس الأساسي العملاق البلجييكي تيبو كورتوا، وذلك بعد عودته من الاعارة من ريال أوفييدو هذا الصيف.

تجدر الاشارة الى ان اصابة لونين بفيروس كورونا المستجد ليست الأولى في ريال مدريد، حيث تمت اصابة اللاعب ماريانو دياز بنهاية الموسم الماضي، اضافة لاصابة لوكا يوفيتش للإصابة بالفيروس منذ عدة أسابيع.

المصدر: صحيفة “آس”الإسبانية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: