فيديو زواج سوالف هيون : زواج هيا الغماس من عبدالعزيز البجادي المتزوج وصاحب مجموعة مطاعم شهيرة في السعودية

احتفلت السعودية ونجمة تطبيق سناب شات هيا الغماس الشهيرة باسم هيون الغماس وصاحبة حساب سوالف هيون على مواقع التواصل الاجتماعي بحفل زواجها يوم أمس الإثنين من احد رجال الاعمال السعوديين وصاحب اكبر مجموعة مطاعم في السعودية عبدالعزيز البجادي.

وشاركت هيون الغماس صور وفيديوهات من حفل زواجها من عبدالعزيز البجادي، لتنهال التعليقات من قبل متابعيها بالمباركة لها بالزواج متنمنين لها حياة زوجية سعيدة.

قسم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا هيون الغماس بسبب زواجها من رجل متزوج وله أولاد من زوجته الأولى، واصفين اياها بـ”خطافة الرجال”.

قصة زواج هيا الغماس شهيرة سناب شات السعودية لم تقف عند هذا الحد، حيث كشفت احدى المقربات من نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، ان عبدالعزيز البجادي زوج هيون الغماس مطلق منذ فترة، بالإضافة الى ان المرأة التي ظهرت معه هي شقيقته وتدعى منال وليست زوجته الاولى.

قصة زواج هيون الغماس ورجل الأعمال عبدالعزيز البجادي :

وقال مقربون من العروسين هيا وعبدالعزيز، ان هيون تعرفت على عبدالعزيز من خلال تعاون اعلاني، حيث كانت هيون تقوم بالاعلانات لسلسلة مطاعم زوحها عبدالعزيز عبر سناب شات، حيث قامت بالدعاية له في العديد من المرات، لتنشأ قصة حب بينها وبينه توجت بالزواج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: