شاهد .. هند القحطاني بفستان ابيض مفتوح الصدر عبر سناب شات تشعل غضب السعوديين

في اخر واحدث اطلالة لها عبر حسابها على سناب شات، ظهرت هند القحطاني الفتاة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل جريء عبر اطلالتها التي لبست فيها قميص نوم ابيض مفتوح الصدر بشكل كبير لتتسبب بموجة من الجدل والانتقادات لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال خاصية البث المباشر عبر حسابها على سناب شات، اطلت السعودية هند القحطاني بالفستان الأبيض مكشوف الصدر لتتحدث لمتابعيها وتدردش معهم وتجيب على بعض اسئلتهم.

وتسببت اطلالة هند الجديدة بالفستان المغري وبفتحة صدرها بموجة كبيرة من الغضب في اوساط السعوديين الذين لم يتوانوا في الهجوم عليها متهمينها بالتعري ومطالبين اياها بالتعقل واحترام سنها واولادها وقبيلتها وشعبها السعودي المحافظ.

وانقسم المغردون على تويتر على هاشتاق “هند القحطاني” بين مثني عليها وعلى حياتها واطلالتها وبين مهاجم لها، كما كانت تتحدث خلال المقطع وترد على الاطراءات التي يوجهها لها متابعوها ومحبوها.

وهذه ليست المرة الاولى لهند القحطاني التي تطل فيها بفيديوهات تغضب السعوديين، حيث ظهرت احدى المرات بالهوت شورت وهي ترقص على انغام اغنية راغب علامة “اللي باعنا”، اضافة الى ظهورها مرة اخرى بقميص نوم اعلنت عنه وكان فاضحاً ومغرياً، اضافة لتصريحاتها التي هاجمت فيه العادات والتقاليد والمراة السعودية والرجال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: