عنتيل الدوحة .. عمرو اديب ينشر تسجيل صوتي منسوب للاخواني عبدالله الشريف مع فتاة ويكشف اسرار خطيرة

تصدرت هاشتاقات “عنتيل الدوحة” و “ابن الحرام الفاجر” تريندات تويتر في السعودية ومصر، وذلك بعد نشر الاعلامي المصري عمرو اديب تسريبات جنسية نسبها للقيادي الاخواني الهارب من النظام المصري والمقيم في قطر اثناء حديثه مع احدى الفتيات.

وغرد احد المصريين ويدعى بلال عمر عبر حسابه على تويتر واصفاً عبدالله الشريف بالفاجر وابن الحرام لمهاجمته الضابط الشهيد في الجيش المصري المنسي، مضيفاً في تغريدته “شوفت اللى يجى على شخصية محدش عارف إيه اللى كان بينها وبين ربنا حصل فيه إيه يا ترتر، يالا تعيش وتاخد غيرها”.

وقال الاعلامي المصري عمرو اديب بعد نشره التسريب المنسوب للشريف:“قطر الليلة دى مش هتنام وهيعملوا اللالى علشان تسجيلات عبدالله الشريف”.

وقال اديب الذي يطل عبر برنامجه “الحكاية” عبر أم بي سي مصر، ان ما قام ويقوم به عبدالله الشريف وغيره من الاخوان الذين وصفهم بالهاربين من سرقة للأموال القطرية يليق بدولة قطر المستبيحة لمصر، مردفاً : “اكبش على قد ما تقدر من قطر هما يستاهلوك وأنت تستاهلها”
التسجيلات الصوتية التي نشرها عمرو اديب عرض رسائل صوتية بين فتاة كانت على علاقة بعبدالله الشريف الاخواني المصري المقيم بالدوحة بقطر.
وقالت الفتاة في التسريب الصوتي “إنها تسكن فى أوتيل بمنطقة السد وهو يسكن فى نفس المنطقة، ويمتلك جواز سفر تركى، كما أنه أخبرها بأن ابنه فى الحضانة ومريض، كما طلب منها إنشاء علاقة معها”.

 

وتابعت: “أنه يعمل منتج إعلامى ببرامج طبية بقناة الجزيرة القطرية ويدعى الفضيلة، وأكدت أن قلبه ليس على المصريين ولايرغب العيش فى مصر”.

وأضافت أنه أخبرها أن سبب جمعه للمال الحصول على جنسية، لأنه يعلم أن قطر لديها أجندة خاصة وفور الانتهاء منها ستطرده من البلد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: