ممدوح الشمري يجلد بدر خلف الاماراتي بسبب تحوله لأنثى !

هاجم ممدوح الشمري شهير سناب شات السعودي عبر مقاطع فيديو عبر حسابه الاماراتي بدر خلف متهكماً وساخراً منه ومن افعاله وتوجهاته الجريئة والمشبوهة.

وقال ممدوح الشمري في مقاطع سناب شات التي نشرها موجهاً كلامه للاماراتي بدر خلف :” كمل على موضوع العوبة الملعونة هذا بدر خلف، تدرون لابس هذا اللبس النسائي والجلابية وين رايح فيهم؟ تتوقعوا وين؟، تخيلوا رايح يمثل شيلة تصوير فيديو كليب، مع أنه يغني الشيلة، وينك إنت ووين الشيلات، إنت تمثل دور مُغتصبة، أسيرة للفايكينج، دوقة اسكتلندية شينة مزوجينها الأمير ويلز، هذا اللي يصلحلك على عرض كتوفك، ما في أي كياتة في وجهك، حتى خشمك يبيله تكميم ما تصير بنت ما تصير مهما حاولت”.

وتابع كلامه قائلا للفتيات:” أتمنى من البنات يتعلمون من بدر خلف شيء واحد، مو الميك أب والنظافة والعناية بالشعر، لا لا، أتمنى يتعلمون من بدر خلف الستر”.

بدل خلف يثير الجدل بملابس نسائية :

وكان بدر خلف قد تسبب بالصدمة في اوساط متابعيه بعد نشره فيديو جديد له يظهر فيه كمرأة ويرتدي حمالة صدر نسائية، وبجسد امرأة متكامل، ليقع الجمهور في حيرة وذهول من بدر وليتسائلوا ان قام بتغيير جنسه لانثى.

وقال بدر معلقاً على المقطع : “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”،

وأضاف بدر : “لم اتصنع الدلع يوما ولكن ببساطه احترم انوثتي”.

فيديو بدر خلف تسبب ببلبلة في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى سخط وغضب الجمهور من ما قام به، حيث طالبوا بضرورة محاسبته لتجاوزه ما وصفوها “الخطوط الحمراء”.

هل تحول بدر خلف لأنثى فعلاً ؟!

وحول حلقه لشنبه في خطوة وصفت من قبل متابعي بدر الاماراتي، بأنها عملية تحول كلي للجنس من قبله لانثى، مشيرين الى انه قام بعمليات ابراز للصدر، فيما اكد اخرون ان تلك التغييرات سببها استخدام الفلاتر.

وبعد الرجوع والتأكد من الفيديو، تبين انه مدبلج ويعود لاحدى الممثلات الهنديات، حيث تم تركيب وجه بدر عليه باستخدام برامج الدوبلاج المحترفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: