وفاة شيخ المصارير بن شبنان بمحافظة الخرج

تداول قبل قليل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انباء عن وفاة الشيخ محيا بن مسفر بن شبنان المصارير، وذلك بمحافظة الخرج جنوبي شرق العاصمة السعودية الرياض.

وقالت مصادر مقربة من عائلة الفقيد، ان الشيح المصارير بن شبنان توفي اليوم اثر ازمة صحية.

وكان الشيخ بن شبنان قد سطع نجمه قبل خمس سنوات خاصة في اوساط مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وذلك بعد ان تم اهداء مقطع صوتي له من كلمات رائد بن مصلح وأداء خالد آل بريك.

وفاة الشيخ محيا بن مسفر بن شبنان المصارير دفعت المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” في السعودية ليدشنوا وسماً باسمه، ليدعوا له بالرحمه والمغفره ولأهله بالصبر والسلوان، حيث استذكر المغردون عطاء ومسيرة الشيخ الطيبة طوال حياته، حيث عكست اعداد التغريدات الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الشيه الراحل في اوساط المواطنين وابناء القبيلة.

وعنعت العديد من القبائل والشخصيات الاعتبارية والمشاهير في المملكة الشيخ الراحل المصارير بن شبنان، متقدمين بأحر واصدق التعازي والمواساة الى قبيلة الدواسر عامة والمصارير بشكل خاص في وفاة شيخهم داعين له بالرحمة وللأهله وذويه وقبيلته اهله جميعاً ولعموم السعوديين بالصبر والسلوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: