ريال مدريد يسبق برشلونة ويقترب من التعاقد مع خليفة مارسيلو

في صفقة مميزة إن حدثت..،، قالت تقارير عن صحف اسبانية رياضية، ان نادي ريال مدريد قد اقترب فعلاً من انهاء صفقة انتقال الظهير الأيسر لريال مايوركا، رافاييل أوبرادور، وذلك خلال الساعات المتبقية القادمة من الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعتبر اللاعب أوبرادور واحداً من أبرز مواهب كرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي، ويبلغ من العمر فقط 16 سنة، حيث حاز اللاعب الإسباني على اعجاب وثقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، وهو الأمر الذي دفع باتجاه تحرك المرينجي بقوة لضمه.

وحسب التقارير الاسبانية الصحفية، فقد كان أوبرادور على رادار اكبر الأندية ومنها برشلونة غريم ريال مدريد الأزلي والتقليدي، الا ان الملكي حالياً هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب.

وينظر لأوبرادور  على انه خليفة البرازيلي مارسيلو مستقبلاً في الكتيبة الملكية، كما ستحاول ادارة ريال مدريد استغلال الدولي البرازيلي لاعطاء اللاعب المزيد من الخبرة والمهارة قبل اللعب في صفوف الفريق الأول والأساسي للنادي.

ويمتد عقد أوبرادور مع ريال مايوركا الى العام 2024، حيث تشير الصحف الاسبانية الى ان قيمة الشرط الجزائي في عقده فقط 3 مليون يورو، في حين كان اللاعب قد رفق اللعب في الدرجة الثانية مع الفريق الأول، مفضلاً خوض تجربة جديدة.

وعلى الرغم من امتلاك ريال مدريد حالياً لكل من ميندي ومارسيلو في مركز الظهير الأيسر، الا ان أوبرادور سيكون صفقة كبيرة يستفيد منها الملكي على المدى البعيد.

وتجدر الإشارة الى ان ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لم يجري اي صفقة حتى الآن، وذلك في ظل رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز ادخار الاموال بسبب جائحة كورونا وانعكاسها على دخل النادي الملكي، وتجهيزاً للانفجار المدريدي القادم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث قد يكون مبابي نجم باريس سان جيرمان صفقة المرحلة القادمة للنادي المدريدي اضافة الى صفقات كبيرة اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: