وزارة الحج والعمرة تدعو 952 من المرشحين رجال ونساء للمقابلة الشخصية للوظائف لديها

وجهت وزارة الحج والعمرة السعودية الدعوة لأسماء 952 من الرجال والنساء المتقدمين على الوظائف التي تم الاعلان عنها في 22 رمضان 1440 هجرية وحتى 24 رمضان 1440 هجرية من خلال الموقع الالكتروني، للتوجه لاجراء المقابلات الشخصية.

وطالبت وزارة الحج والعمرة المقبولين للمقابلة والمعلنة اسمائهم وعددهم 952 مراجعة المقر الرئيسي حسب جدول الاعلان المرفق وذلك بهدف استكمال الاجراءات الخاصة بالمقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات.

كما وأشارت الوزارة الى انها قامت بدعوة اكثر من متقدم لكل وظيفة لاجراء المقابلة الشخصية، اما في حال عدم اجتياز المقابلة، سيتم استبعاد طلب المتقدم او المتقدمة وترشيح صاحب النقاط الأعلى شرط اجتياز المقابلة الشخصية.

وتابعت الوزارة انه يتعين على المعلن اسمائهم مراجعة مقر الوزارة في تواريخ ومواقع محددة لكل مرشح حسب الجداول المرفقة مع الاعلان، مع ضرورة احضار الوثائق التالية للمطابقة :

أصل الهوية الوطنية.

أصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

الحاصلون على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة وزارة التعليم.

وأكدت وزارة الحج والعمرة على من لا يحضر من المتقدمين والمتقدمات بالأوراق والوثائق كاملة ومستوفية لكل المكونات النظامية في الموعد والمكان المحدد له بالقائمة سيعتبر عدولاً من المتقدم أو المتقدمة عن الرغبة في التوظيف.

وننشر لكم وعبر القدس للأنباء اسماء الرجال والنساء المرشحين للمقابلات الشخصية على سلم وظائف وزارة الحج والعمرة :

وفيما يلي أسماء ومواعيد المقابلة الشخصية للمرشحين (رجال)

وفيما يلي أسماء ومواعيد المقابلة الشخصية للمرشحات (نساء)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.