هل اقترب النصر السعودي من حسم صفقة الألماني مسعود أوزيل ؟!

على ما يبدو فان نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، بات قريباً جداً من حسم صفقة عالمية في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بالتعاقد مع النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد سابقاً وصانع ألعاب أرسنال الانجليزي حالياً.

واستطاعت ادارة النصر خلال الميركاتو الحالي ممن اتمام 10 تعاقدات كبيرة للموسم الجديد 2020-2021، لتضم كل من : “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

ونقلت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، انباء عن اقتراب النصر من اتمام التعاقد مع النجم الألماني التركي الأصل مسعود أوزيل، صانع ألعاب ارسنال الإنجليزي.

ونوهت الصحيفة الى ان ادارة الأرسنال قد اتخذت القرار النهائي بالتخلص من أوزيل، وذلك قبل ايام قليلة متبقية على اغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية.

ونوهت الى ان النصر السعودي هو اكثر النوادي اهتماماً بالتوقيع مع اوزيل، حيث من المتوقع اتمام الصفقة واعلانها خلال ايام.

معلومات حول النجم الألماني مسعود أوزيل:

هو لاعب ألماني من أصول تركية، ولد في اكتوبر 1988، ويلعب حالياً في صفوف ارسنال الانجليزي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2021.

ولعب اوزيل خلال مسيرته الكروية في العديد من الأندية بألماني وهي وستفاليا وفايس إيسن، قبل أن ينتقل إلى شالكه في عام 2005.

وسطع نجم الألماني اوزيل بعد رحيله من فيردربريمن، نحو نادي القرن ريال مدريد عام 2010، حيث لعب في صفوف الملكي 3 سنوات، ومن بعدها الى ارسنال الانجليزي حيث لا زال حتى اليوم.

وخلال مسيرته الكبيرة سجل اوزيل 105 هدفاً وصنغ 216 اخر، من خلال خوضه ل600 مباراة رسمية.

كما لعب اوزيل في المنتخب الألماني في 92 مباراة، مسجلاً 23 هدفاً، وصانعاً ل40 اخرين، ليتوج بلقب كأس العالم عام 2014.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: