موعد مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ينتظر بشغف كبير عشاق النادي الكتلوني مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني وما ستئول اليه المباراة، بالاضافة لأسئلتهم المتكررة عن القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

وخلال هذا التقرير وعبر القدس للأنباء، نقدم لكم كل ما تريدون ان تعرفوه عن مباراة برشلونة القادمة امام إشبيلية من حيث الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع اضافة لتقرير حول الفريقين.

تقرير حول الفريقين الكتلونيين .. برشلونة وإشبيلية :

تمكن فريق برشلونة خلال مباراتيه التي خاضهما في الجولتين الأولى والثانية ضمن مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد من تقديم انطلاقة قوية، وذلك عبر فوز عريض برباعية نظيفة على فياريال، وثلاثية امطر بها شباك سيلتا فيغو بالمباراة التي اقيمت امس على ملعب فيجو بالايدوس.

وحسب المحللين، فان انطلاقة برشلونة القوية من بداية الموسم تعطي انطباع ان النادي الكتلوني لديه الكثير ليقدمه في الموسم الجديد من الليجا.

وعلى الرغم من سقوط اشبيلية امام بايرن ميونيخ في السوبر الأوروبي، الا ان النادي الاسباني قدم مباراة كبيرة ومشرفة امام النادي الألماني العملاق، اضافة الى فوزه الكبير على قادش بثلاثية مقابل هدف، وليفانتي بهدف دون رد في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بالدوري.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة :

من المقرر انطلاق مباراة برشلونة واشبيلية القادم يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 ميلادية، والذي يوافق 17 صفر 1442 هجرية، على ملعب الكامب نو معقل البارسا، ضمن الجولة الثالثة من عمر الدوري الاسباني.

وسيطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق وبداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية :

كما هو معروف ومعتاد، ستقوم مجموعة وشبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بنقل واذاعة احداث مباراة برشلونة واشبيلية في بث حي ومباشر عبر شاشة قناتها الأولى “بي ان سبورت 1 اتش دي”.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – إشبيلية

كامب نو

الأحد 4 أكتوبر 2020،

17 صفر 1442،

21:00 مصر، 22:00 السعودية

beIN SPORTS HD 1

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إشبيلية :

شكل التشكيل | 4-2-3-1

حارس مرمى : حارسنيتو

رباعي الدفاع : جوردي ألبا – رونالد أرخو – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط : فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم : أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان

رأس الحربة : ليونيل ميسي

الغيابات : كليمو لونجليه بسبب حصوله على الكارت الأحمر في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو + أومتيتي بداعي الإصابة .

التشكيل المتوقع لإشبيلية أمام برشلونة :

شكل التشكيل | 4-3-3

حارس مرمى : بونو

رباعي الدفاع : خيسوس نافاس- جول كوندي – دييجو سيلفا- سيرجيو إسكوديرو

خط الوسط : راكيتيتش – فيرناندو ريجيس – جون جوردان

خط الهجوم : لوكاس أوكامبوس – دي يونج – منير الحدادي

الغيابات : لا يوجد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: