موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتسائل الكثير من عشاق النادي الملكي حول موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وماهي القنوات الناقلة ؟

وهنا وعبر القدس للأنباء بالقسم الرياضي، نضع بين ايديكم كامل الأخبار والمعلومات حول مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والشكيل المتوقع.

تقرير حول المباراة ريال مدريد VS ليفانتي:

يحل ليفانتي في المركز ال13 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 3 نقاط فقط، بعد فوز واحد وهزيمتين في الموسم الجديد من الليجا، حيث تمكن من الفوز على اشبيلية بهدف دون رد في اخر مباراة له حتى الان.
وانهى ليفانتي الموسم الماضي بالمركز الثاني عشر، حيث انه وفي نهاية الموسم الماضي تمكن من الفوز على ريال مدريد بهدف وحيد دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بشهر فبراير الماضي.
ويسعى ليفانتي لرفع معنويات جمهوره ومصالحتهم عبر تقديم مباراة كبيرة امام ريال مدريد حامل اللقب ليظهر بشكل قوي يمكنه من التقدم بشكل جيد في الاسابيع القادمة من الليجا.

اما ريال مدريد، والذي يحل في المركز 3 من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 7 نقط، فقد تمكن من الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة كانت اولى مبارياته هذا الموسم ما بعث بالقلق في اوساط محبي ومشجعي الملكي.

ويملك ريال مدريد نفس رصيد نقاط المركز الأول الذي يحتله حالياً خيتافي بفارق الأهداف.
وخلال انطلاقته في الموسم الجديد فاز ريال مدريد امام ريال بتيس بنتيجة ٣-٢، وأيضاً أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل.

واخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وليفانتي في الليجا فاز لو بلانكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق الأبيض لاستكمال سلسلة الانتصارات وحصد النقاط ليتصدر الجدول.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي:

من المقرر ان تقام مباراة ريال مدريد وليفانتي في الجولة الخامسة من عمر الليجا الاسبانية يوم الاحد القادم الموافق 4 اكتوبر 2020 في ضيافة ليفانتي وعلى ملعبه ستاد لاسيراميكا وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي:

وستقوم مجموعة وشبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية باذاعة المباراة في بث حي ومباشر حصرياً بمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، عبر قناة بي ان سبورتس 3، حيث ان الشبكة القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني.

بطاقة مباراة ريال مدريد وليفانتي :

أما متابعي النسخة العربية من جول فبإمكانهم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي كتابيًا، والذي سيبدأ قبل الصافرة بأكثر من نصف ساعة.

 

الفريقين

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

ليفانتي – ريال مدريدستاد لاسيراميكاالأحد 4 أكتوبر 2020،
17 صفر 1442،
18:00 مصر، 19:00 السعودية
beIN Sports HD 3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: