فيديو متعرية جدة .. جوج العبدالله تصول وتجول بجدة بملابس فاضحة ومطالبات بالمحاسبة

نشرت جوج العبد الله احدى الفتيات السعوديات الشهيرات عبر حسابها على سناب شات مقاطع فيديو لها وهي تصول وتجول في مدينة جدة السعودية بملابس شبه عارية وفاضحة ما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الفتاة هي وصديقة لها بملابس فاضحة (فقط سونتيان وهوت شورت) في السيارة، ومن ثم تقوم بالنزول والمشي في احد الشوارع العامة، وفي النهاية بأحد المولات، حيث كانت تتحدث عن حالة الجو الحارة في جده.

وانتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كالنار في الهشيم، ليدشن المغردون وسم “متعرية جدة” متسائلين عن غياب رجال الأمن والجهات المختصة عن مثل هذه الحالة التي اعتبروها مجاهرة بالمعصية ومخالفة للذوق العام في المملكة.

وطالب المغردون الجهات المعنية بضرورة التحقيق في الحالة واعتقال الفتاة وصديقتها اللواتي ظهرن في الفيديو بسرعة، معتبرين ان مثل هذه الحالات هي السبب الرئيسي في تشجيع حالات التحرش في المملكة العربية السعودية.

من هي متعرية جدة ؟

وتسائل المغردون عن هذه الفتاة وصديقتها من هما وعن هويتهما وكيف سمح لهما اهليهما بالخروج بمثل هذه الملابس ؟!.

وكما تبين لنا في القدس للأنباء ان الفتاة مسجل باسمها حساب السناب شات جوج العبدالله، وهي من مشهورات السناب شات في المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: