ديمبلي .. من برشلونة الى مانشستر يونايتد .. حقيقة الصفقة الوهمية

تناقلت الوسائل الاعلامية خلال الساعات الماضية، انباء قوية حول امكانية انتقال عثمان ديمبلي نجم فريق ونادي برشلونة الاسباني الى مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويسعى جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، الذين يقدمون مستويات متوسطة حتى الأن، الى ضم جناح أيمن، بهدف اضافة المزيد من القوة والسرعة على تشكيلة الفريق الانجليزي، خاصة ان ماسون جرينوود وزميله دانيال جيمس، لم يقدما المأمول منهما، فضلًا عن صغر سنهما.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية في وقت سابق اليوم الجمعة، انباء عن قبول ديمبلي على الانتقال من الكامب نو نحو أولد ترافورد.

وقال جيليم بالاج الصحفي في شبكة سبورتس العالمية، انه في الحقيقة لا يفكر اليونايتد بضم ديمبلي ولا برشلونة يرغب في الاستغناء عن خدماته.

واعتقد بالاج بقوة بل وراهن على ان هذه الاخبار الصحفية، يعود الى رغبة اليونايتد في الضغط على بوروسيا دورتموند ونجمه جادون سانشو من أجل المضي قدمًا نحو إتمام الصفقة.

ويسعى ويأمل بقوة اليونايتد بضم اللاعب والجناح الانجليزي جادون سانشو الى صفوفه، الا ان المفاوضات لازالت معقدة بين النادي الألماني والانجليزي بسبب الخلافات على سعر الصفقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: