ريال مدريد يعلن غياب كرفخال شهرين عن الملاعب بداعي الاصابة

اعلن حامل لقب الدوري الاسباني ريال مدريد في بيان رسمي له اليوم الجمعة، ان الفحوصات التي اجراها مدافعه الصلب داني كرفخال في كشفت عن اصابته في ركبته اليمنى، حيث سيغيب عن الملاعب لشهرين.

واكد ريال مدريد في بيانه ان اصابة كرفخال، جائت بعد ساعات من استدعائه من قبل المتخب الإسباني، بعدما اعلن المدير الفني للمنتخب لويس انريكي قائمته للاستدعاء.

اصابة كرفخال جائت في الوقت الصعب لريال مدريد الذي لا يملك خيارات بديلة لمركز الظهير الأيمن، خاصة مع انتقال اشرف حكيمي الى انتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبغياب اللاعب الاسباني داني كرفخال، سيتوجه المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان الى قائمته المكونة من ناتشو فيرنانديز وألفارو أودريوزولا الذي عاد من الاعارة للموسم الماضي مع بايرن ميونيخ، لكنه لم يشارك الا مرتين بشكل اساسي بتشكيلة البافاري.

وكانت قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا للعام 2020-2021 قد وضعت ريال مدريد امام إنتر ميلان وشاختار دونيتسك وبوروسيا مونشنجلادباخ.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: