ما مدى جاهزية ثنائي ريال مدريد كاسيميرو وكروس لمواجهة بلد الوليد ؟

تدور شكوك كبيرة في اوساط عشاق ومتابعي النادي الملكي حول قدرة ثنائي وسط ريال مدريد كاسيميرو وكروس، على اللعب في مباراة الريال القادمة امام بلد الوليد والتي ستقام ضمن الجولة الرابعة من الدوري الاسباني يوم الأربعاء القادم والموافق 30 سبتمبر 2020.

وكان ريال مدريد قد تمكن من الفوز على ريال بيتيس بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس السبت، والتي شهدت خروج توني كروس واداء مخيب لكاسيميرو نتيجة الام عضلية.

وبحسب احد المواقع الاسبانية، فان زين الدين زيدان قام في الدقيقة 40 من عمر المباراة بسحب توني كروس من ارضية الملعب واحلال الكرواتي لوكا مودريتش بسبب عدم قدرة الألماني على استكمال المباراة بسبب آلام عضلية في الفخذ.

كما ان كاسيميرو قد شعر ببعض الألم والتعب خلال اللقاء ما ادى لظهوره بمستوى متدني جداً طيلة المباراة، الا انه اكمل ال90 دقيقة رغم ذلك.

وبحسب المصدر، فان الثنائي كاسيميرو وكروس سيكونان على اتم الجاهزية لمباراة بلد الوليد، حيث قام زيدان بالتوجه اليهما بعد انتهاء المباراة للاطمئنان عليهما، حيث اكدا له انهما بحالة جيدة جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: