بعد فوز ريال مدريد على بيتيس .. زيدان : ما حدث كان عادلاً

قال زين الدين زيدان، ان ريال مدريد استحق ركلة الجزاء التي كانت سبباً في الفوز على ريال بيتيس، معتبراً قرارات التحكيم والفار بأنها عادلة.

وكان ريال مدريد قد فاز في مباراته امام ريال بيتيس بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة كان نجمها تقنية الفار التي ادت لطرد لاعب بيتيس امرسون، اضافة لاحتساب ركلة جزاء.

وفي تصريحات للماركا الاسبانية، قال زيدان ان الحكام راجعوا الأمر، معبراً عن اعتقاده أن ما حدث كان عادلاً.

واضاف زيزو ان الحكم هو المسئول، وانه لم يتورط سابقاً في الحديث عن التحكيم ولن يفعل ذلك اليوم حسب قوله.

واستطرد زيدان بأنه أهم شيء هي المباراة التي لعبها الريال أنه قدم كل شيء، واصفاً المباراة بالصعبة ضد فريق فاز بمباراتين.

واكد المدرب الفرنسي سعادته ورضاه عن الاداء مؤكداً انهم عانوا الا انهم في النهاية حصدوا النقاط الثلاثة.

واشاد زيدان بدور الحارس تيبو كورتوا في البقاء بالمباراة، واصفاً اياه بالحاسم كما كان دوماً، مشيراً الى انقاذه للفريق امام ريال سوسيداد في الجولة الماضية.

وتابع الريال يعلم ما يمكنه القيام به، وانه ايضاً يحب ما يفعله بكرة القدم واللعب من الخلف، مشيراً الى انه سعيد جداً بما قدمه وكيفية سير الفريق في المباراة.

وعن الدفع بلوكا يوفيتش في الهجوم، أوضح زيدان: “كنت أتطلع إلى اللعب في نصف ملعب الخصم باستراتيجية مختلفة، يمكننا اللعب بعدة طرق مختلفة وهذه واحدة من مع اثنين من المهاجمين، يمكننا أن نكون سعداء بالمباراة بالنقاط الثلاث”.

وحول امكانية عقد ريال مدريد لصفقات جديدة قبل اغلاق سوق الانتقالات، اكد سعادته بالفريق الذي يملكه قائلاً”نحن ما نحن عليه وسنحاول أن يكون لدينا موسم جيد”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: