برشلونة يخطط لصفقة مفاجئة مع مانشستر سيتي

يسعى نادي برشلونة الاسباني للتعاقد مع المدافع إريك جارسيا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهذا لا يخفى على أحد، ولكن المفاجئ هنا ان النادي الكتلوني يخطط للتعاقد مع لاعب اخر من صفوف النادي الانجليزي.

وكان برشلونة بقيادة مدربه الجديد رونالد كومان قد بدأ فعلاً في التخلص من اللاعبين الغير مرغوب بهم، حيث تم اخراج كل من نيلسون سيميدو وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، بالإضافة إلى لويس سواريز.

وبدأ برشلونة بعد بيع هؤلاء اللاعبين في التحرك للتعاقد مع عدد جديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، حيث تصدر ممفيس ديباي، نجم ليون الفرنسي، قائمة المطلوبين في خط الهجوم.

ويسعى برشلونة يسعى لتعزيز خط دفاعه بالظهير سيرجينو ديست، لاعب أياكس، وإريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، ابن أكاديمية برشلونة من الأساس.

وفي المفاوضات التي من المقرر بدئها بين برشلونة ومانشستر سيتي حول الحصول على خدمات جارسيا، برز اسم الأوكراني أوليكساندر زينشينكو الذي يسعى النادي الاسباني للحصول على خدماته.

من جانبه قالالصحفي جيانلويجي لونجاري، عبر حسابه على “تويتر”، كما لفتت صحيفة “لو10 سبورت”، أن برشلونة سيناقش أيضًا مع إدارة النادي الإنجليزي إمكانية الحصول على خدمات اللاعب أوليكساندر زينشينكو على سبيل الإعارة.

ويلعب الظهير الأيسر حاليًا دور البديل للفرنسي بنجامين ميندي في مانشستر سيتي، لذا يرغب برشلونة في الاستعانة بخدماته لمساعدة خوردي ألبا على الرواق الأيسر، ليمنح الإسباني، صاحب الـ 31 عامًا، فرصة للراحة خلال الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: