موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت والتشكيلة المتوقعة للملكي

في ثاني مباراة له في الدوري، يستعد ريال مدريد لخوض مباراة ثقيلة وصعبة أمام ريال بيتيس، وذلك على ملعب بينتو فيامارين، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني “لاليجا”.

وفي الجولة الأولى، التقى ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد في مباراة فرض فيها الأخير التعادل السلبي على الملكي حامل اللقب.

ويسعى ريال مدريد في هذه المباراة الى الفوز وفقط الفوز الكاسح على الرغم من صعوبة المباراة، وذلك بالنظر للمستوى الاستثنائي الذي يقدمه اللوس فاردي مع مانويل بيليجريني.

موعد مباراة ريال مدريد امام ريال بيتيس : 

وستنطلق اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020 مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة، على ملعب بينتو فيامارين.

تشكيلة ريال مدريد امام ريال بيتيس :

وفي المباراة المنتظرة، قرر زين الدين زيدان مدرب الكتيبة الملكية استبعاد كل من ايدين هازارد وماركو اسينسيو وماريانو دياز وادير ميليتاو من المباراة، بسبب عدم الجاهزية لهم بداعي الاصابات التي تعرضوا لها.

وستشهد قائمة الملكي وجود كل من إيسكو ولوكا فاسكيز ومايورال ولوكا يوفيتش في الخط الأمامي، وربما يدفع زين الدين زيدان بأحدهما في الشوط الثاني، في حال تعقدت الأمور.

اما في خط الوسط، فسيدفع زيدان بالرباعي كاسيميرو وفالفيردي وتوني كروس ومارتن أوديجارد، بينما سيحل كل من فينيسيوس جونيور بجوار كريم بنزيما في خط الهجوم.

دفاع الريال في المباراة سيكون كالمعتاد بالرباعي سيرجيو راموس وداني كارفاخال وفيرلاند ميندي ورافائيل فاران”، ومن خلفهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: