ابراهيم القاسم : سندعم الهلال في احتجاجه على الاستبعاد ولا تأجيل لانطلاقة الدوري

تحدث الأمين العام لاتحاد كرة القدم، حول المواضيع الشائكة في الكرة السعودية بدايةً من الهلال الذي عصفت به اصابات الكورونا، ومنتهياً بحقيقة تأجيل انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين لأسبوعين.

واكد القاسم في تصريحات له عبر قناة “اس بي سي” ببرنامج “الدوري مع وليد” ان الهلال سيجد الدعم الكامل من الاتحاد الكروي السعودي.

وحول الأنباء المترددة حول تأجيل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” قال القاسم “لا يوجد تأجيل لبداية الدوري السعودي للمحترفين وسيكون في الموعد المحدد”.

وأضاف القاسم “أن كل ما يتداول عن التأجيل غير صحيح، وتواصلت مع الرابطة، وأكدوا لي أن البطولة مجدولة في وقتها”.

واستطرد ابراهيم القاسم : “طلبنا من الاتحاد الآسيوي تعديل بعض الأمور ونتج عنها اكتمال الأندية، وانتدبت للوقوف مع الأندية وحققنا بعض الاستثناءات”.

وتابع : “ليس لي أي علاقة بلجنة المسابقات المسؤولة عن البطولة المنبثقة من الاتحاد الآسيوي”.

وأضاف : “أنا عضو في لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي وليس هذه اللجنة المنبثقة، وتم طرح التأجيل في هذه اللجنة ولم يتم الموافقة على التأجيل”.

وأكمل مضيفاً : “عندما يكون التصويت لأي نادي من أي دولة، يستبعد المندوب من هذه الدولة لتضارب المصالح”.

ونوه ابراهيم القاسم الى أن : “الكرة الآسيوية خسرت بفقد الهلال، وإن شاء الله يبقى اللقب في المملكة بوجود 3 أندية مشاركة والأمل فيهم”.

وأنهى القاسم حديثه بالهلال مؤكداً أن : “الهلال سيجد الدعم الكامل من الاتحاد السعودي، للمضي قدمًا في احتجاجه على استبعاده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: