فيديو : منال العيسى و بدور البراهيم و رجاء الحاضي في الطائف بحثاً عن الشباب “المُز” الأسمر والأقرع والمعضل !

نشرت منال العيسى الاعلامية اللبنانية من مدينة الطائف بالسعودية، مقطع فيديو يوثق رحلتها في المدينة، وبرفقتها كل من بدور البراهيم خبيرة التجميل، والفنانة رجاء الحاضي.

ويظهر في الفيديو منال العيسى وهي تركب سيارتها وهي تقول : “نبدأ رحلتنا الجميلة في أنحاء الطائف ، يا جماعة حنا مستعجلين أنا وبدور لازم نروح نشوف أصحابنا”.

من جهتها قالت بدور البراهيم : ” أنا عاد فيه واحد مز خاقة عليه ” ، لترد منال العيسى قائلة : ” هي تحب الأقرع بس أنا الأسمر ذابحني ، بوريكم المز الطائفي ”.

من جانبها قالت الفنانة رجاء الحاضي : ” والله يجننون اختياراتهم ممتازة ”، لترد منال العيسى : ” أنا أحب الأسمر” ، وترد بدور : ” وأنا الأقرع” ، وتشاركهم الحاضي : ” وأنا المعضل” .

واشتعل التويتر بفيديو منال العيسى و بدور البراهيم و رجاء الحاضي في الطائف بحثاً عن الشباب “المُز”، الأقرع والمعضل والأسمر.

واعتبر شباب الطائف حديث بدور ومنال ورجاء اطراءً بشباب الطائف السعودي الوسيم، فيما اعتبره البعض من المتزمتين خروجاً عن الذوق العام ومجاهرة بذلك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: