6 حالات كورونا تداهم النصر … هاشتاق وخبر كاذب اقلق عشاق العالمي .. اليكم التفاصيل

تصدر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “6 حالات كورونا تداهم النصر” لينبري عشاق النادي العالمي في متابعة الخبر للتأكد من صحته من عدمها وسط دعواتهم للاعبي النادي الأصفر وجميع اللاعبين ممثلي المملكة في الدوريات الداخلية والخارجية خاصة الهلال بالسلامة التامة.

وبعد بحث واتصالات وتحري مراسلي جريدة القدس للأنباء، تبين أن الهاشتاق مجرد اشاعة، حيث قام باطلاقه شخص يبدو من الهواة بهدف الشهرة وخلق حالة من البلبلة والقلق في اوساط عشاق نادي النصر العالمي.

الادارة القانونية بنادي النصر تنفي وتتعهد بملاحقة مطلقي الشائعات :

وعقب نادي النصر على لسان الدكتور صفوان السويكت بأن الادارة القانونية بنادي النصر تعمل على تقديم شكوى رسمية على المعرفات التي بثت الاشاعة على لاعبي نادي النصر وكل من اساء للنادي بتغريدات مسيئة أو إشاعات مغرضة.

وكانت اصابات كورونا قد ضربت لاعبي نادي الهلال السعودي، ليودع البطولة مبكراً بعد الغاء مباراته امام شباب اهلي دبي الاماراتي في دوري أبطال اسيا من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بعد عدم اكتمال قائمة الفريق لبدء المباراة.

واتخذ الاتحاد قراراً بالغاء المباراة والغاء جميع نتائج مبارياته في البطولة واعتباره منسحباً منها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: