شاهد فيديو الفنانة أمل عباس بعد تعافيها على “كرسي متحرك”

ظهرت بعد غياب طويل الفنانة العراقية امل عباس المقيمة بدولة الكويت، من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، بهدف طمنأة جمهورها على صحتها.

واطلقت الفنانة عباس رسالة شكر خاصة لطبيبها، في ظهورها الاول منذ عامين على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام.

وظهرت امل عباس في الفيديو على كرسي متحرك، وتظهر علامات التعافي والاستقرار الصحي، حيث ظهرت قبل عامينبحالة صحية متدهورة للغاية احزنت محبيها.

وتعاني امل عباس من امراض القلب اضافة لتجمع دموي في الظهر، حيث قامت باجراء عمليتين جراحيتين

وكانت أمل تعاني أمراضا في القلب، وتجمعا دمويا في الظهر، وأجرت إثر ذلك عمليتين جراحيتين جعلتاها تلازم منزلها وزيارة المستشفيات حتى تعافت، رغم جلوسها على كرسي متحرك.

View this post on Instagram

#امل_عباس #بعد شفائها وشكرها لدكتور المعالج 🇸🇦🇸🇦اقوى عرض لايفوتكم🇸🇦🇸🇦 دورة معلمة رياض اطفال بشهاده معتمده لكل من ترغب ان تصبح معلمة رياض أطفال،، للأمهات.. للمهتمات بمجال رياض الأطفال،، سجلي الآن في دورة تأهيل وتدريب معلمة رياض الأطفال.. دورة موهلة للتوظيف بواقع 60 ساعه تدريبية معتمدة من الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. مع مدربة محترفه ومتمكنه واحصلي على خصم اليوم الوطني.. للتواصل والاستفسار https://iwtsp.com 966567328534 @heeb2013 @heeb2013 #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة_اخبار_ترند #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك #كومنتاتكم_تسعدني_اسعدوني_لايكات_على_الصور_اللي_قبل_أسعدوني_الله_يسعدكم🙊💗 #دورات_تدريبية

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: