فيديو : هكذا احتفلت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

وثقت فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي احتفالها بمناسبة اليوم والعيد الوطني السعودي الـ90، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

وقالت النجمة الكويتية فرح الهادي انها قامت بعملية سحب لجميع متابعيها في السعودية، وذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ90، حيث اكدت ان الجائزة ستكون نقدية ومقدارها 20 ألف ريال سعودي.

وظهرت فرح الهادي في اللقطات التي عرضتها عبر سناب شات، وهي ترتدي ملابس باللونين الأبيض والأخضر، ومزين على صدرها شعار المملكة العربية السعودية.

كما وثقت في مقطع اخر رقصها مع زوجها عقيل الرئيسي على انغام اغنيات خاصة بالعيد الوطني السعةدي، موجهة رسائل التهنئة لجميع متابعيها من خلال الفيديو.

كما خضعت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي لجلسة تصوير خاصة توثق احتفالهما باليوم الوطني السعودي، واخذت الكاميرا جولة استعرضت فيها زينة المنزل المزين بالبالونات البيضاء والخضراء، اضافة الى تورتة الاحتفال التي حملت صور الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان.

قصة حمل فرح الهادي وعمليات الإجهاض :

وفي وقت سابق كانت فرح الهادي قد كشفت لمتابعيها من خلال مقطع فيديو مؤثر عن تعرضها للاجهاض، مشيرة الى ان طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة ان صحتها البدنية ممتازة.

فرح الهادي وزوجها عقيل صالح والحجر الصحي :

وظهرت فرح وزوجها عقيل في يومياتها بالحجر المنزلي عبر بث مباشر على سناب شات، وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة حالة الحجر الصحي المنزلي، مشيرة انها لا تشعر بالقلق كون زوجها ليس لديه اي تصوير حالياً بسبب حظر التجول المفروض، ليقدم بعدها زوجها الارشادات حول عملية قص الشعر بالطريقة السليمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: