فرصة : ريال مدريد بامكانه التعاقد مع مبابي بنصف سعره !

قالت صحيفة “آس” الاسبانية، ان ريال مدريد، سيكون بامكانه التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم ومهاجم نادي باريس سان جيرمان وبنصف سعره خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ويعتبر مبابي، من افضل المواهب على المستوى العالمي في كرة القدم، مع توقعات بحصده جائزة الكرة الذهبيةلمرات عديدة، بعد رحيل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن الساحة الكروية، حيث يعتبر من اللاعبين الأعلى قيمة سوقية عالمياً، حيث تصل قيمته الى حوالي 180 مليون يورو.

وحسب الصحيفة المدريدية الاسبانية، نقلاً عن صحيفة ليكيب الفرنسية، ان سعر مبابي سينخفض الى 100 مليون يورو خلال الصيف القادم حال عدم تجديده لعقده مع النادي الباريسي.

وبات معروفاً ان مبابي سينتهي عقده مع البي اس جي في صيف 2022، وحال بقي الفرنسي مصمماً على عدم تجديد عقده، فان ريال مدريد سيكون أمام فرصة ذهبية لضمه بسعر معقول، كما ان النادي الباريسي سيضطر لبيعه لتجنب رحيله بشكل مجاني عن النادي في الصيف التالي.

وأشار التقرير، الى انه حال قام مبابي بتجديد عقده، ولسنة واحدة فقط، فان سعره سيصل الصيف القادم ال281 مليون يورو، وبذلك ستكون المهمة لضمة على ريال مدريد مستحيلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: