الإتحاد الآسيوي يعتبر الهلال منسحباً من بطولة دوري أبطال اسيا ويلغي جميع نتائجه

اعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن الغاء مباراة الهلال ونادي شباب اهلي دبي، والتي كانت مقررة بنهاية مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال اسيا، حيث كانت ستقام المباراة على استاد الشيخ خليفة بالدوحة.

وجاء القرار بعد قرار حكم المباراة العماني احمد ابو بكر الكاف الغاء المباراة، وذلك بسبب عدم قدرة الهلال على تأمين 13 لاعباً على الأقل قبل موعد المباراة.

ولم يتمكن الهلال الا من تأمين 11 لاعباً فقط، منهم 3 حراس مرمى، بعد إبلاغه بقرار اللجنة المنظمة والفريقين يستعدان لدخول الملعب.

ونزل لاعبو فريق شباب اهلي دبي الى ارضية الملعب للاحماء استعداداً للمباراة بالاضافة الى فريق التحكيم، الا ان الهلال لم يظهر على ارضية الملعب على الرغم من تواجده هناك.

وكان الهلال قد اجرى مفاوضات مكثفة مع اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية، بهدف التوصل الى امكانية اطلاق المباراة بمن حضر، الا ان اللجنة رفضت بالمطلق، وتمسكت بنظام البطولة والقاضي بضرورة تواجد 13 لاعب على الأقل بقائمة الهلال من اجل دخول ارضية الملعب.

وانتظرت اللجنة المنظمة للبطولة لحين موعد انطلاق المباراة، ليتم اتخاذ القرار، حيث انتظر الفريقان والحكام على بوابات الملعب ولم يدخلا، قبل أن يعودا من جديد لعرف تغيير الملابس والحكام بعد صدور القرار بالغاء المباراة.

قرار الإتحاد الآسيوي :

من جانبه، قرر الإتحاد الآسيوي اعتبار نادي الهلال السعودي خاسراً للمباراة، بالإضافة الى الغاء جميع نتائج المباريات التي خاضها الزعيم الأزرق، وعدم استكمال مشواره في دور الـ 16 وبالتالي خسارته للقبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: