دام عزك يا وطن .. العيد الوطني للمملكة العربية السعودية وذكرى توحيدها .. اجمل بطاقات ورسائل التهنئة

يحتفل السعوديون في المملكة العربية السعودية وجميع اماكن تواجدهم في العالم بـ اليوم الوطني 90 للمملكة السعودية، في هذا اليوم الوطني الذي يصادف ذكرى توحيد نجد والحجاز على يد الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود رحمه الله، تحت اسم المملكة العربية السعودية.

وفي هذا العيد واليوم الوطني السعودي 2020، يحتفل السعوديون حكومة وشعبا بهذا اليوم التاريخي الذي غير خريطة الجزيرة العربية وولد فيه دولة كان لها الفضل والدور الايجابي الكبير على مستوى الخليج العربي والإقليم وحتى العالم.

واحتفلت السعودية باليوم الوطني السعودي 1442 تحت شعار “همة حتى القمة”، مع انجازات كبيرة حققاتها على المستوى الوطني الداخلي والخليجي والعربي والدولي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين محمد بن سلمان.

وفي هذا اليوم تم التجهيز لفعاليات اليوم الوطني 1442 وعروض عسكرية جوية مميزة تظهر القدرات العسكرية الكبيرة للترسانة التي يملكها الجيش السعودي، فضلاً عن عروض اليوم الوطني والتنزيلات.

ويبحث السعوديون عن صور معايدة ورسائل واتس اب واس ام اس، وبطاقات تهنئة للعيد الوطني السعودي 2020 لمعايدة بعضهم البعض او نشر هذه الصور والاحتفال عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وانستجرام وسناب شات وغيرها كحالات واتس اب اليوم الوطني 1442.

وسجلت كلمة “اليوم الوطني 90” على تويتر اكثر من ربع مليون تغريدة محتلة المركز الاول على مستوى السعودية والوطن العربي والخليجي، والثالث عالمياً، بالاضافة الى العديد من الهاشتاقات الأخرى ذات العلاقة التي سجلت اعداد تغريدات بعشرات الألاف.

كما واحتفل محرك البحث العالمي جوجل عبر تغيير ايقونته بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية واليوم الوطني السعودي الـ90، ليسجل في مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية أكثر من 200 الف عملية بحث عن ذكرى توحيد السعودية وتاريخ تأسيسها.

وهنا وعبر القدس للأنباء، ننشر لكم صور وبطاقات وشعارات ومسجات رسائل تهنئة بالعيد الوطني السعودي الـ 90 للعام 1442/2020 الجاري .

رسائل تهاني وتهنئة بالعيد واليوم الوطني السعودي 1442 : 

افتخر بك كثيرا يا وطني فانت مصدر فخري وعزتي.
كل عام وانت يا وطني باقي في قلبي الى الابد.
انتماء ونالك يا وطني يشعرنا بالفخر والاعتزاز تجاهك.
حبك في قلبي سيبقى حتى بعد موت يا وطني.
كل عام وانت سبب ومصدر لقواتنا وسعادتنا يا وطني.
يا وطني سائق في وجه كل من يريد الحاق الاذى والضرر بك.
يا وطني كل عام وانت مصدر اماننا وائتماننا.
الله يحفظك يا وطني من شر الاعداء، وشر المحن والصعاب.
الله يبعد عنك يا وطني الفتن والمصائب لأخر الزمن.
وطني سأدافع عنك الى اخر قطره دم في جسدي.

صور وبطاقات العيد الوطني السعودي 2020/1442:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: