وش قصة حايل وعنزة .. فيديو والدة مفقودة حائل لطيفة تكشف تعرض ابنتها للاغتصاب والقتل وتناشد ولي العهد

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيديو لوالدة لطيفة مفقودة حائل، التي اختفت قبل أيام، ليتم الاعلان عن العثور عليها متوفاه بئر.

واكدت والدة مفقودة حائل، عبر فيديو لها ان ابنتها لطيفة محمد الدهمشي العنزي البالغة من العمر 19 عاماً تعرضت للاغتصاب والقتل، مناشدة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وامير منطقة حائل التدخل والتحقيق لكشف الحقيقة ومحاسبة القتلة الجناة المجرمين.

واكدت ام لطيفة ان ابنتها تعرضت للاختطاف والاغتصاب والنحر حسب قولها، مشيرة الى ان دمها في رقابهم مطالبة اياهم بحرقة التدخل من اجل تحقيق العدالة.

واكدت ان لجنة الشرطة التي تولت في التحقيق لها علاقة بقبيلة القاتل وتسترت عليه، مطالبة بلجنة خاصة للتحقيق في القضية بعيداً عن لجنة الشرطة المتواطئة في الجريمة.

وذكرت ام لطيفة ان قاتل ومغتصب ابنتها يدعى زياد فريمان الشمري، مؤكدة انها لا تريد ان يضيع دم ابنتها هدراً، ومشيرة الى انها كانت تعاني من مرض السرطان.

واكدت ان هذا الأمر والموضوع موضوع شرف امة وقبيلة عنيزة وشرف كل السعوديين، مؤكدة انها ابنتها الوحيدة التي ليس لها في الدنيا سواها.

وطالبت ام لطيفة العنيزي بالقصاص من القتلة، مشيرة الى انها كانت قاصر ومريضة سرطان وتتعالج بمستشفى الرياض التخصصي.

واكدت ان الشرطة تقوم بمحاولة طي صفحة الجريمة عبر تعديد اسباب مختلفة حول ملابسات وفاتها، حيث يذكرون مرة انها وقعت في بير، ومرة انها وقعت وماتت فجأة في الشارع مؤكدة ان مبررات الشرطة لا تنطلي على احد ولا تدخل رأس عاقل.

وفي نهاية الفيديو اعادت مناشدتها بحرقة للأمير محمد بن سلمان انصافها والقصاص من القتلة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: