الفنانة ريم عبدالله .. بمناسبة اليوم الوطني السعودي اعلانات مجانية 24 ساعة لأصحاب الدخل المحدود

في بادرة مميزة، اعلنت الفنانة السعودية ريم العبدالله، عن نيتها دعم المشاريع الناشئة والاسر المنتجة كمبادرة منها في بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك عبر اعلانات مجانية عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

وقالت ريم عبدالله في فيديو لها عبر حسابها على سناب شات، انها ستقوم بدعم اصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة لمدة 24 ساعة ومجاناً.

واكدت ريم الى ان اعلانها هذا جاء بسبب انشغال غالبية مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مع الشركات الكبيرة التي يعملون معها بمناسبة اليوم الوطني، مؤكدة انها لا تريد نظير ذلك أي مقابل.

وأكدت ان اصحاب المشاريع الناشئة ليس لهم بعد الله الا المشاهير ليدعموهم، مضيفة انها ستبدأ من الليلة باختيار مجموعة اعلانات متنوعة لنشرها عبر حسابها.

ولفتت ريم عبدالله الى ان الاعلان سيظل على حسابها لمدة 24 ساعة، منوهة الى انها ستضع رقم خاص للتواصل مع الاستاذ يوسف للتواصل معه عبر الواتساب.

تصرف ريم عبدالله لاقى الكثير من الاستحسان في اوساط رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث دشنوا هاشتاق “شكراً ريم عبدالله”، تقديراً لها ولمبادرتها الرائعة في دعم اصحاب المشاريع الناشئة والأسر المنتجة في المملكة في هذه الظروف الاستثنائية والمناسبة الوطنية.

ووجه المغردون على تويتر الدعوة لجميع المشاهير ليحذو حذو المشهورة ريم عبدالله، ليدعموا ابناء وطنهم من اصحاب الدخل المحدود وليكونوا الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: