بايرن ميونخ يهدد أحلام برشلونة .. عرض جديد من البافاري لضم سيرجينو ديست

يسعى نادي بايرن موينخ بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، لتقديم عرض جديد لنادي أياكس الهولندي، وذلك للتعاقد مع سيرجينو ديست ظهير ايمن الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

ويضع برشلونة اللاعب سيرجينيو ديست على رأس اولوياته للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بتوجيهات من رونالد كومان، المدرب الجديد للبارسا، لتعويض رحيل البرتغالي سيميدو.

ومع دخول العملاق الألماني على خط الصفقة لخطف ديست والظفر بخدماته، تواجه احلام برشلونة في التوقيع مع اللاعب تهديداً واضحاً خاصة وان البايرن يدخل في الموضوع بقوة وهذا ثاني عرض يقدمه من اجل التعاقد مع الدولي الأمريكي.

وخلال العرض الأول، قدم بايرن ميونيخ لأياكس 15 مليون يورو للحصول على ديست ، الا ان ادارة النادي الهولندي لم تقبل بذلك، ليتقدم البافاري من جديد بعرض اخر خلال الساعات القادمة حسب صحف اسبانية.

وعلى ما يبدو، فان النادي الألماني على استعداد لزيادة السعر في العرض الثاني لأياكس، في حين اكدت مصادر ان النادي الهولندي طلب 20 مليون يورو للاستغناء والتنازل عن ديست .

وكان ديست المفضل من قبل برشلونة ليكون خليفة سيميدو، قد اعترف بميله للنادي الكتلوني، معتبراً ان اللعب في صفوف برشلونة حلم بالنسبة له.

ولفتت “موندو ديبورتيفو” إلى تصريحات سابقة لكومان، قبل توليه القيادة الفنية لبرشلونة، تحدث خلالها عن ديست قائلًا: “هو لاعب يصلح لأندية مثل برشلونة، هو سريع للغاية وجيد جدًا بالكرة، يمكنه التأقلم بسهولة في أي فريق”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: