سر رفض ريال مدريد ضم كافاني “مجاناً” والسبب زيدان !

اكدت تقارير اخبارية اسبانية، ان ريال مدريد الإسباني، اعترض ورفض بقوة، التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إديسون كافاني نجم نادي باريس سان جيرمان “مجاناً”.

وخلال المباراة الاولى للنادي الملكي بهذا الموسم الجديد من الدوري الإسباني، قدم ريال مدريد مستوى غير مقبول امام عشاقه أمام ريال سوسيداد، حيث فرض الأخير التعادل السلبي على كتيبة زيدان التي فشل نجومها في تسجيل اي اهداف.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت على صدر غلافها الورقي لليوم الثلاثاء، سر رفض ريال مدريد الاتجاه للتعاقد مع كافاني مهاجم باريس سان جيرمان السابق.

واكدت الصحيفة ان ادارة ريال مدريد توجهت بالاستفسار للمدير الفني للملكي الفرنسي زين الدين زيدان، حول رغبته في ضم كافاني للكتيبة المرينجية، ليبلغهم زيزو انه يثق بقوة في كريم بنزيما، وبذلك لا حاجة لمهاجمين جدد.

وتلقى زيدان انتقادات كبيرة من عشاق ريال مدريد، وذلك بسبب رفضه ادخال اي من المهاجمين مايورال، دياز، ويوفيتش والجالسين على دكة البدلاء في المباراة الأولى للنادي امام ريال سوسيداد التي انتهت بالتعادل السلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: