بعد استدعائها .. هل اساءت جمال النجادة للنيابة الكويتية ؟ وما حقيقة المقطع الصوتي

اعلنت النيابة الكويتية العامة امس الأحد، عن اصدارها أمراً بضبط واحضار جمال النجادة الفاشنيستا الكويتية، للتحقيق معها، وذلك بعد انتشار مقطع صوتي لها يثبت اساءتها للنيابة العامة.

وتم تداول مقطع صوتي تم نسبه لجمال النجادة، انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، وذلك بعد التحقيق معها ومع اخرين من المشاهير في ما عرف بقضية “غسيل اموال المشاهير” في الكويت.

وخلال المقطع الصوتي قالت النجادة : ”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“، وفقا ما ورد بالمقطع الصوتي.

وتابعت النجادة في المقطع الصوتي: الديرة وين رايحة حنا الي ناخذه نصرفه ما عندنا تظخم حسابات ولاسوينا شوشرة في البنوك ولا احد عنده ١٠ مليون في البنك ترا الي عندنا فتافيت والي ناخذه نصرفه على طول”.

وكانت جمال النجادة من ضمن المشاهير الكويتيين الذين خضعوا للتحقيقات خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بعد توجيه تهم لهم بغسيل الأموال من قبل النيابة العامة، ليتم الافراج عنهم بعد ساعات بكفالات مالية مختلفة.

كما واعترفت جمال النجادة بانها اصبحت من اصحاب الملايين، بفضل متابعيها على سناب شات، حيث نشرت فيديو توجهت به لمتابعيها مؤكدة شرائها يختاً بنصف مليون دينار، وبنت منزلها على قطعة من الأرض قدرت بمليون دينار، اضافة لتكاليف البناء والتأثيث التي وصلت الى 2 مليون دينار.

واشارت الى ان كل ذلك ما كان ليحدث لولا الاخلاص المتبادل بينها وبين متابعيها، مؤكدة ان اي شخص من مشاهير السوشيال ميديا لا يتجرأ على مثل هذا الاعتراف، أو ان يقول كما قالت، منهية حديثها بـ“لولاكم ما ارتديت السوليتير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: