زيدان : لهذا لم يشارك يوفيتش بمباراة ريال مدريد امام ريال سوسيداد

بعد التعادل الذي فرضه ريال سوسيداد على ريال مدريد في اول مباراة للنادي الملكي في الموسم الجديد من الدوري الأسباني، وجت الصحافة تساؤلاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان حول اسباب عدم ادخال يوفتش في المباراة.

زيدان المعروف بخياراته المثيرة للجدل والحيرة لمحبي النادي المرينجي، اجاب على تسائل الجمهور الذي وصله عبر الصحافة حول ابقائه للبدلاء المهاجمين لوكا يوفيتش وبورخا مايورال، على الرغم من الأداء السيء هجومياً خلال المباراة.

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لدي الكثر من اللاعبين، واليوم قُمت باتخاذ القرار”، وأضاف قائلاً :”ليس لدي شيء ضد يوفيتش أو أي لاعب، أنا فقط لم أرغب في إحداث أي تغيير على النظام، ولذلك قُمت بتغيير الأجنحة”.

وشهدت المباراة دخول ريال مدريد بتشكيلة كان للوجوه الشابة وجود قوي فيها، الا ان رهان زيدان في اول تجربه له لم يؤتي اكله، حيث لا زال الموسم بأكمله امام اولائك الشبان، ولديهم الفرصة لاثبات ذاتهم.

وتعتبر مباراة ريال مدريد اليوم امام سوسيداد التي فرض فيها الأخير التعادل السلبي عليه، اول مباريات الموسم للملكي، الذي خيب آمال جماهيره، بعد نجاحه الموسم الماضي في خطف لقب الدوري الاسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: