مغتصبة الطفل .. مقطع فيديو مقزز لفتاة تتحرش بطفل على تيك توك يشعل غضب السعوديين

امرأة سعودية تتحرش وتغتصب طفل .. فيديو مقزز

تسبب مقطع فيديو نشرته فتاة سعودية على حسابها بتطبيق “تيك توك” الشهير، بغضب كبير في اوساط السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في الفيديو بشكل مقزز ومقرف جداً متحرشة بطفل صغير جداً.

واطلق المغردون على تويتر هاشتاق “مغتصبة الطفل”، في اشارة للفتاة الشاذة وما قامت به ونشرته عبر مقطع فيديو لا يتجاوز العشرة ثواني، ليجر حملة ضخمة في اوساط المغردين المطالبين بضرورة التحقيق والوصول للفتاة ومعاقبتها اشد العقوبة.

ويظهر في الفيديو القصير الذي انتشر كالنار في الهشيم في السعودية، مشاهد خادشة للحياء وشاذة للفتاة وهي تضع بين فخذيها طفل صغير وتتحدث بدلع وتقول “وش يسوي ههذا الولد وش يسوي”!، مع عدم اظهار وجهها او وجه الطفل.

ولم يتم التأكد من جنسية الفتاة المتحرشة بالطفل ان كانت سعودية أم لا، حيث استند المغردون على لهجتها لتكون سعودية او خليجية، كما لم يتم معرفة تاريخ تصوير هذا الفيديو المقزز.

وعبر وسم “مغتصبة الطفل”، طالب المغردون جميعا السلطات والجهات المعنية التحقيق والتثبت مما ورد في الفيديو، مشددين على ضرورة معاقبة الفتاة المتحرشة بأقصى سرعة حال ثبوت انها من السعودية.

السلطات السعودية تحقق في مقطع فيديو مغتصبة الطفل :

هذا واعلنت الجهات المعنية في السعودية، عن فتحها تحقيقاً عاجلاً في حادثة تحرش واغتصاب فتاة لطفل صغير، في حالة فريدة وسابقة خطيرة وغير معهودة على حالات التحرش المعروفة، والتي يكون ابطالها بالعادة من الرجال.

ودفع الفيديو مركز بلاغات العنف الأسري على تويتر للتعقيب، حيث علق المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر بالقول “إنه رصد مقطع فيديو يرتبط باتهامات لامرأة بالتحرش بطفل، بعد أن تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي”.

واضاف المركز :”أنه وإشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول طفل تعرض للتحرش من قبل امرأة. نوضح بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وجاري اتخاذ اللازم حيالها بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص“.

 

ردود غاضبة على مقطع تحرش مرأة سعودية بطفل وفيديو مغتصبة الطفل على تويتر :

وتسبب الفيديو بحملة من الردود القوية الغاضبة من قبل مدوني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث اعتبروا ان ما جرى شيء دخيل وجديد وغير معهود على اخلاق المملكة وشاذ، مطالبين السلطات بسرعة القضاء على مثل هذه الحالات التي تسعى لجلب الاف المشاهدات ولو على حساب اخلاقها ودينها.

مقطع فيديو مغتصبة الطفل .. المرأة المتحرشة بالطفل على تيك توك :

ونعتذر نحن اسرة موقع القدس للأنباء عن نشر مقطع الفيديو المقزز والمقرف والذي يندى له الجبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: