عاجل : استشهاد فواز المالكي أحد أبطال الحد الجنوبي

اعلن قبل قليل وفاة الشهيد باذن الله المرحوم البطل فواز بن هاشم بن سعيد الدهيسي المالكي، في مواجهات بين الجيش السعودي والمتمردين الحوثيين الايرانيين بالحد الجنوبي.

ونال فواز المالكي الشهادة في ميدان العز والشرف بالحد الجنوبي دفاعاً عن المملكة والدين والشرف.

ونشر الشيخ أحمد بن معيض بن خلف الدهيسي المالكي شيخ قبيلة بني دهيس بني مالك التي ينتمي اليها الشهيد نبأ استشهاده، وذلك بعد ابلاغه رسمياً من قبل الجهات المعنية بالخبر.

وقال الشيخ احمد المالكي شيخ قبيلة بني دهيس بن مالك، في بيان باسم القبيلة، انه يتقدم بالتعزية الى القيادة الرشيدة والعائلة وقبيلة بني مالك باستشهاد البطل فواز الماكي سائلاً المولى عز وجل ان يتقبله مع الشهداء والصالحين، وسائلاً المولى عز وجل النصر المؤزر والعظيم لابطال الحد الجنوبي الذين يذودون عن الوطن بأرواحهم.

ودشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق : “استشهاد البطل فواز المالكي” نعو فيه الشهيد الراحل، وتقدموا فيه ببالغ الحزن والأسى بالعزاء لذويه وعائلته واهله وقبيلته ولكل السعوديين والقيادة السعودية ، وداعين له بالرحمة والمغفرة وان يتقبله المولى عز وجل من الشهداء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: