هل استسلم برشلونة امام سواريز ؟

لا يزار الغموض يلف مصير ومستقبل المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، وذلك بعد تعقد صفقة انتقاله الى نادي يوفنتوس الايطالي، ما يرجح امكانية بقائه داخل اسوار الكامب نو.

وكان رونالد كومان المدرب الهولندي الجديد لبرشلونة قد حصل على صلاحيات واسعة من ادارة النادي لاجراء تغييرات على الفريق تمكنه من التخلص من اي لاعب لا يرغب فيه، ليبلغ في اتصال هاتفي لم يتجاوز الدقيقة الواحدة اللاعب لويس سواريز انه خارج حساباته الفنية للفريق الكتلوني .

وتناقلت عدة صحف ايطالية كبيرة انباء عن ان سواريز الذي نجح في تخطي فحص اللغة الايطالية صباح امس الخميس، لن تتم عملية انتقاله الى يوفنتوس، وذلك بعد قرار مدرب السيدة العجوز أندريا بيرلو تفضيل الحصول على خدمات ايدين دجيكو لاعب نادي روما الايطالي.

من جانبها قالت صحيفة “سبورت الاسبانية”، ان سواريز لن يرحل عن برشلونة، وذلك في اعقاب تعقد صفقة خروجه الى يوفنتوي الذي لم يوافق على راتبه الضخم، اضافة الى عدم قدرة اتلتيكو مدريد على دفع راتبه.

هذه الأنباء وبحسب الصحيفة الإسبانية، تعني حتمياً عدم ضم برشلونة لمهاجم جديد، على الرغم من قربه من ضم ممفيس ديباي حينًا حيناً ولاوتارو مارتينيز حيناً اخر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: