تفاصيل : ريال مدريد يضع اللمسات الأخيرة بصفقة اعادة جاريث بيل الى توتنهام

اقترب ريال مدريد وبشكل غير مسبوق من التخلص من منبوذه الويلزي الدوري جاريث بيل، حيث يقوم النادي الملكي بوضع اللمسات الاخيرة المتعلقة بعودة النجم الويلزي الى ناديه السابق توتنهام، وذلك حسب تصريحات ممدير اعماله جوناثان بارنيت.

ويتم الان وضع اللمسات الأخيرة للاتقاق في صفقة معقدة بين مدريد وسبيرز، حيث سيعود نجم ويلز الى النادي العاصمي البريطاني والذي كان غادره عام 2013، بصفقة خيالية بلغت 100 مليون يورو.

واكدت بارنيت في تصريحاته التي ادلى بها الى وكالة فرانس برس انهم باتوا قريبين جداً من الاتفاق، مرجحاً اكتمال الأمور بنهاية الأسبوع الجاري.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بيل بانتقال دائم له، وذلك بسبب راتبه العالي جداً والبالغ 30 مليون يورو.

على الجهة المقابلة، توتنهام يريد عكس ذلك، حيث يريد الحصول على خدمات بيل على سبيل الاعارة كجزء من صفقة يدقع بموجبها نصف راتبه اضافة لبعض المصروفات الأخرى المتعلقة بأداء اللاعب.

وبهذا، ستكلف صفقة توتنهام حوالي 20 مليون يورو لهذا الموسم، مع العلم انه يتبقى بعقد اللاعب الويلزي عامين مع ريال مدريد.

وعن مسيرة بيل في ريال مدريد، فقد سجل اللاعب 105 هدفاً، وصنع عبر تمريراته الحاسمة 68 هدفاً، من 251 مباراة خاضها بقميص الملكي، محققاً بطولة الدوري الأسباني مرتين، ودوري ابطال اوروبا 4 مرات.

الا ان الاصابات عكرت مسيرة بيل الكروية، حيث عانى كثيراً من الاصابات المتتالية خلال اول سنواته في مدريد، ليجد نفسه بالنهاية مثبتاً على مقاعد البدلاء مع استلام الفرنسي زين الدين زيدان المهام التدريبية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: