حقيقة وسبب طرد عبدالرحمن المطيري وصديقه ابو عوض من رحلة كروز السعودية !

غادر صاحب المبادرات الانسانية وشهير تطبيق سناب شات عبد الرحمن المطيري وصديقه ابو عوض الباخرة السياحية في رحلة كروز الثانية على البحر الاحمر وسط تضارب في سبب مغادرتهما.

وقال عبدالرحمن المطيري في احد سناباته انه غادر السفينة السياحية بسبب ظرف لدى صديقه أبو عوض، في حين تم تداول انباء عن ان سبب مغادرته للسفينة يعود الى سناباتهما التي تم بثها من على ظهر السفينة.

وقال احد الحسابات على تويتر ان ادارة الكروز قررت طرد واستبعاد عبدالرحمن المطيري احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وصديقه ابو عوض بسبب بسبب ظهوره في عدة مقاطع بثها عبر حسابه على تطبيق سناب شات لا تتناسب مع طبيعة المكان الذي يتواجد فيه، في اشارة لرحلة كروز السياحية.

واعتبر المغردون ان سبب المغادرة ليس كما قال المطيري بسبب ظرف لصديقه ابو عوض، وانما لما رأوه داخل الباخرة مما لم يعجبهم حيث اظهرت سناباتهم عدم تقبلهم لما رأوه حسب قولهم.

وقسم اخر من المغردين على تويتر اعتبروا ان المطيري وابو عوض قاموا بتسويق ونشر دعاية للكروز بطريقة غير لائقة وهذا ما استدعى طاقم وادارة الرحلة السياحية الطلب منهم مغادرة السفينة.

قسم ليس بسيط من المغردين والمتابعين ارجع سبب مغادرة عبدالرحمن المطيري وابو عوض لرحلة كروز السعودية السياحية الى الانفتاح الكبير من قبل من كانوا على الرحلة، متداولين صور لنساء بلباس الصيف البحري.

واياً يكن السبب، فان عبدالرحمن المطيري قد قال ان سبب خروجه هو وابو عوض من السفينة يعود الى ظرف طارئ لصديقه ابو عوض.

ان كان لكم متابعينا رأي اخر حول اسباب وسبب طرد واستبعاد عبدالرحمن المطيري وابو عوض من الكروز فيمكنكم مشاركة آرائكم من خلال التعليقات ادناه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: