سكاي سبورت : ميلان يخطط لانهاء احلام ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

قالت شبكة “سكاي سبورت” العالمية، في خبر ورد على صفحتها مساء اليوم الاثنين، ان انتر ميلان النادي الايطالي، يخطط لانهاء احلام قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة وذلك عبر تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وقالت “سكاي سبورت” ايضاً، ان النادي الايطالي ينتظر انتهاء سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك من اجل بدء مفاوضات تجديد عقد مارتينيز وابقائه داخل صفوف النادي.

كما اشارت الشبكة العالمية، الى تواجد السيد بيتو واكيه، وكيل اعمال النجم الأرجنتيني الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بمقر نادي انتر ميلان، وذلك بهدف بحث مستقبل اللاعب خلال الفترة القادمة.

ومن ما هو متداول خلال الفترة الماضية، فان الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قد ارتبط اسمه بالانتقال الى صفوف نادي برشلونة الاسباني لمزاملة مواطنه وقائد النادي الكتلوني ليونيل ميسي.

كما نقلت في وقت سابق صحيفة “توتو سبورت” العالمية، ان ريال مدريد كان قد دخل في مفاوضات رسمية مع انتر ميلان الايطالي للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليكون خليفة الفرنسي كريم بنزيمه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: