المتحرش القذر .. فيديو لشبان يتحرشون بفتيات بألفاظ بذيئة يثير سخط رواد مواقع التواصل

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو تحرش شبان باحدى الفتيات في شوارع السعودية، حيث تلفظ احدهم (المتحرش) بكلمات بذيئة ونابية جداً اثارت استياء وغضب المغردين.

ودشن المغردون الغاضبون على تويتر هاشتاق “المتحرش القذر” كناية عن الشاب واصدقائه الذين كانوا يركبون السيارة ويضحكون على الفاظه البذيئة التي قام بالتفوه بها باتجاه الفتيات.

ويظهر بالفيديو مجموعة من الشبان في سيارة على قارعة احد الشوارع، ويقوم احدهم في المقعد الخلفي بالتصوير، بينما يقوم الشاب الجالس بالمقعد الأمامي امام السائق بالتحرش بالفتيات المارات في الجهة المقابلة لهم عبر كلمات نعتذر عن نشرها هنا على الموقع لشدة بذائتها.

وطالب المغردون السلطات السعودية والجهات المختصة بمكافحة جريمة التحرش بضرورة البحث والتحري عن مجموعة الشباب هذه وانزال اقسى العقوبات بحقهم والتشهير بهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

ونعتذر عن نشر مقطع فيديو المتحرش القذر لما فيه من الفاظ قذرة وبذيئة اطلقها الشاب باتجاه مجموعة من الفتيات في احد الشوارع بالمملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: