فيديو : لأول مرة فتاة سعودية تعمل بصالون حلاقة رجالي في السعودية

تداول المغردون على موقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم، مقطع فيديو لفتاة سعودية تعمل بمجال الحلاقة بأحد الصالونات بمدينة الطائف.

وتعتبر هذه اول مرة واول حالة لبنت سعودية تعمل في مجال الحلاقة بالمملكة، حيث من المعروف ان هذا المجال يتبع حصراً للرجال فقط.

ونوه المغردون انها تعمل بصالون الحلاقة الخاص بها، في حين اكد العديد من رواد الموقع الاجتماعي الى ان الفتاة تقوم بالحلاقة فقط للأطفال.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول فتاة تقف بصالون الحلاقة الخاص بها، وتحلق شعر احد الأطفال الجالس امامها على الكرسي، في حين يقوم شخص وسيدة على ما يبدو انها ام ووالد الطفل بالتصوير وسط كلمات تشيد بعمل الفتاة الحلاقة ودعمها معنوياً.

واكدت الفتاة في الفيديو انها سعودية الأصل، ومن سكان مدينة الظائف، في حين قال مصور الفيديو، ان هذه الفتاة رمز وفخر للمملكة السعودية.

من جانبها الفتاة، وجهت رسالة مباشرة الى كل سعودي وسعودية عبر الفيديو، داعية اياهم الى العمل مهما كان المجال، مشيرة الى ان العمل ليس عيباً، وان العمل مهما كان مكسبه قليل، فيكفي انه لن يدعك تمد يدك لأي احد، او حتى تعتمد على اي احد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: