القدس للأنباء

بعد السرطان .. الممثلة العمانية فخرية خميس تصاب بفيروس كورونا !

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور الفنانة العمانية فخرية خميس من اعلانها اصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد فترة قصيرة من اعلانها نتيجة تشخيص اصابتها بمرض السرطان .

وقالت فخرية خميس في منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، انها تصارع الان فيروس كورونا، والذي تزامن مع اصابتها بمرض السرطان.

واكدت فخرية انها بصدد البدء بجدول العلاج الخاص بمرض السرطان يوم الأحد القادم.

 

ووجهت فخرية خميس الدعوة في رسالة لها الى اصدقائها ومحبيها الذي يريدون الاطمئنان علة وضعها الصحي تفهم الحالة التي تمر بها قائلة : ”لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر“.

كما دعت الفنانة خميس فانزها ومحبيها وكل جمهورها لعدم التواصل معها في هذه الفترة الحساسة.

ووعدت الفنانة فخرية خميس الجميع بأنها ستقوم بالرد على الجميع بعد تحسن حالتها الصحية قائلة :”فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي“.

وكان اخر عمل للفنانة فخرية خميس هو مشاركتها بمسلسل “ام هارون” الكويتي، والذي كان من بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، الى جانب نخبة من الفنانين الخليجيين بموسم رمضان الماضي.

وفخرية خميس مواليد (3 أبريل 1960)، وهي ممثلة عُمانية. حيث تعتبر شخصية «فتون علف» في المسلسل الكويتي “الحيالة” من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة، وهي زوجة «سامي البحراني» ولها من الأولاد ثلاثة، ابنتان، هما: الفيء وآمنة، وابن واحد، هو: عبد الله.

 

 

Exit mobile version