تفاصيل : ملكة كابلي تقرر الانفصال عن زوجها احمد السالم بسبب خيانته لها (فيديو)

خيانة زوج ملكة كابلي تدفعها للانفصال

قررت الفانشيستا السعودية وخبيرة التجميل ملكة كابلي الانفصال عن زوجها المدون الكويتي احمد السالم وذلك بسبب خيانته لها، لتدفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبيها ومتابعيها هي وزوجها للتساؤل حول ما حدث وسبب الانفصال وان كانت الخيانة هي السبب ام ان هناك اسباب اخرى.

قصة خيانة زوج ملكة كابلي الكويتي احمد السالم والانفصال :

ونشرت في البداية ملكة صورة لها كاتبة عليها التعليق التالي “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وذلك في رسالة مجهولة إلا أنها تكشف عن الغش والكذب الذي تعرضت له في حياتها.

كما نشرت صورة لها معلقة عليها بالقول : “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أنها تعرضت إلى الخيانة من زوجها.

ما زاد التأكيد على ذلك ما قام به زوجها احمد السالم الذي نشر عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة وكأنه يسافر وعلق عليها، قائلا: “اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعدد رفيج”، ليكشف أنه قد ابتعد عن زوجته السعودية.

وتداول المغردون مقاطع فيديو من حساب سناب شات الخاص بملكة كابلي، حيث ظهرت وهي حزينة على ما حدث بينها وبين زوجها الذي خانها وكانت تستمع لعدد من الأغاني الحزينة وتغنيها.

وفي الفيديوهات المتداولة لملكة كابلي، ظهرت وهي في سيارتها حيث كانت تستمع للأغاني الحزينة، وتغنيها موجهة الأغاني لزوجها احمد السالم، كاتبه العديد من التعليقات على الفيديو المعبرة عن حالتها الحزينة وما وصلت اليه بسبب خيانة زوجها احمد السالم لها، مؤكدة انه اختار الرخيص وترك الغالي.

ودشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق #الملكه_كابلي ليصل الى قمة التريند السعودي بالموقع الاجتماعي، معبرين عن صدمتهم من هذا الخبر ، خاصة الملكة كابلي و أحمد السالم زوجان مميزان وجميلان ، والجميع يحسدهما على سعادتهما وجمالهما وتوافق بينهما.

وهاجم المغردون احمد السالم زوج ملكة كابلي معتبرين انه الخاسر للمرأة الجميلة والنموذجية التي كانت مثالاً لربة البيت وست المنزل والزوجة والأم وكل شيء، حيث كانت ملكة تنشر بعض من يومياتها الجميلة عبر سناب شات.

وزوج ملكة كابلي هو رجل الأعمال الكويتي الشهير أحمد سالم، حيث تزوجا منذ سنتين ورزقا بطفلة اسموها “قمر”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: