عبر سناب شات .. ملكة كابلي تعلن انفصالها عن احمد السالم بسبب خيانته لها

نشرت ملكه كابلي الفتاة المعروفة بجمالها الشديد ويتابعها الملايين من الفتيات والشبات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع سناب شات يظهر اختلافها وانفصالها مع زوجها احمد السالم.

وحسب الفيديوهات التي نشرتها ملكة كابلي، فان الفراق بينها وبين احمد السالم، يعود الى خيانته لها بشكل لم يتم الكشف عنه حتى الأن، الا ان سنابات ملكة اشارت الى خيانته لها مع فتاة اخرى.

سنابات ملكة كابلي ظهرت فيها بسيارتها وهي تستمع وتغني الأغاني الحزينة والتي تدل على الفراق.

وكتبت ملكة على عدة فيديوهات عدد من الجمل التي تعبر فيها عن حالتها وما وصلت اليه بسبب احمد السالم، مؤكدة انه هو الخاسر وانه اختار الرخيص وترك الغالي.

محبو ملكة كابلي يتضامنون معها :

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “ملكة كابلي” عبروا فيه عن صدمتهم مما سمعوه، خاصة انها واحمد السالم كانوا ثنائي مميز وجميل ويحسدهم الجميع على سعادتهم وجمالهم وتوافقهم.

وهاجم المغردون والمغردات على حد سواء زوجها احمد السالم، مستغربين كيف له ان يخون هذه الأية من الجمال والدلال والأناقة والتي كانت نموذجاً للمرأة في بيتها ومجتمعها ومثالاً مشرفاً للمرأة بجمالها وسحرها وذوقها الرفيع.

واكدت المغردون والمغردات لملكه كابلي ان احمد السالمي لا يستحقها وهو فعلا اختار الرخيص، في حين هاجم عدد منهم زوجها على فعلته الشنيعة مؤكدين انه لا يستحقها .

واليكم بعض سنابات ملكة كابلي وصور تعليقاتها على الفراق مع احمد السالم وبعض تغريدات المغردين :

من هي ملكة كابلي :

الميكب آرتست السعودية ملكة كابلي من مواليد الرياض، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، تزوجت المدون الكويتي أحمد السالم، وانجبت طفلة اسمتها قمر، وتقيم بالسعودية مع زوجها، خبيرة تجميل سعودية شهيرة، تمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي اكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: