موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مع انطلاق المتعة الكروية في الدووري الانجليزي الممتاز، وضمن الجولات الافتتاحية، يخوض ليفربول حامل لقب البريميرليج اولى مبارياته ضد ليدز يونايتد.

وخلال هذا التقرير، نضع بين ايديكم موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد، والقنوات الناقلة لاحداث المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق الريدز والنجم العربي المصري محمد صلاح.

ويدخل ليفربول بقيادة المدرب يورغن كلوب الموسم الجديد في اول مباراة له امام ليدز يونايتد كمعركة كروية لاثبات قوته وعنفوانه من اجل الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي لأول مرة منذ 30 عاماً، وبفارق كبير عن نادي مانشستر سيتي وصيف الدوري.

اما ليدز يونايتد والذي يقوده المدرب مارسيلو بيلسا، فيريد بداية قوية لاثبات الذات والنادي المتوج بلقب دوري الدرجة الاولى للموسم الماضي، والعائد الى البريميرليج بعد غياب دام 16 عام.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي :

ستنطلق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد غدًا السبت الموافق يوم 12 سبتمبر 2020، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد :

ستذاع المباراة بين حامل لقب البريميرليج ضد حامل لقب الدرجة الأولى بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورتس 1، الناقل والمالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: