تعرف على ساعة هواوي الجديدة Watch GT2 Pro والسماعات اللاسلكية Huawei FreeBids Pro واهم مميزاتهما

اصدرت شركة هواوي الصينية ساعتها الذكية الجديدة Watch GT2 Pro، بطرازين رياضي وكلاسيكي، حيث تحظى الساعة الجديدة بزجاج للحماية اما من الياقوت او الصفير، الاضافة الى ان جسمها مصنوع من التيتانيوم، وظهرها من السيراميك، وسوارها من المطاط أو الجلد.

واعلنت هواوي Huawei  خلال المؤتمر السنوي للمطورين لديها، عن ساعتها الذكية الجديدة، والتي تحمل اسم “هواوي ووتش جي تي تو برو”، Huawei Watch GT2 Pro، الى جانب سماعة اذن لاسلكية “هواوي فري بودز برو” Huawei FreeBuds Pro.

مواصفات ساعة Huawei Watch GT2 Pro الجديدة :

الساعة الجديدة من هواوي، من نوع اموليد AMOLED، وتأتي بقياس 1.39 بوصة، وبدفة 454X454 بكسل، اضافة للازرار الجانبية للتحكم على جانبي الشاشة.

ومدمج بالساعة الجديدة جهاز تحديد المواقع “جي بي اس”، اضافة لبوصلة، وتقنية الاتصال “بلوتوث 5.1″، اضافة لامكانية تشغيل الملفات الصوتية.

ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch GT2 Pro، تعمل بمعالج  “كيرين إيه1” Kirin A1، اضافة الى ذاكرة عشوائية (رام) “32 ميجا بايت” وذاكرة داخلية تصل الى 4 جيجا بايت، فضلاً عن بطارية تكفي للعمل 14 يوما باستخدام طبيعي، و30 ساعة مع تشغيل الجي بي اس، و 24 ساعة من تشغيل الملفات الصوتية، اضافة لدعمها الشحن اللاسلكي بتقنية Qi.

مميزات ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch GT2 Pro :

ساعة هواوي الجديدة تقدم اكثر من مئة وضع للتمارين الرياضية للياقة البدنية، منها السباحة، التزلج على الجليد والجولف، اضافة لتتبعها معدل دقات القلب من خلال ميزة ة TruSeen 4.0+، إلى جانب تتبع النوم والتوتر ونسبة الأكسجين في الدم.

سعر ساعة هواوي Watch GT2 Pro الذكية الجديدة وموعد طرحها بالأسواق:

ومن المتوقع ان تتوفر الساعات الجديدة من هواوي في وقت قريب الشهر الحالي، حيث ستبدأ اسعارها من 329 يورو، للطراز الرياضي “سبورت”، وب 349 يورو، للنسخة الكلاسيكية.

مميزات سماعات هواوي اللاسلكية هواوي فري بودز برو Huawei FreeBuds Pro :

سماعات الاذن اللاسلكية الجديدة من هواوي، تعتبر افضل سماعات الشركة الصينية، حيث تتمتع بميزة الغاء الضجيج النشط، اضافة الى ملفات شخصية ديناميكية لتعديل مستويات إلغاء الضجيج اعتمادا على البيئة المحيطة.

بالاضافة لما سبق، فقد زودت هواوي السماعات الجديدة Huawei FreeBuds Pro بـ3 ميكروفونات، الى جانب ميزة تصفية وتحسين الصوت خلال المكالمات الهاتفية، اضافة الى امكانية التحكم بالسماعة عبر اللمس من خلال تمرير الاصبع عليها او الضعط على جذع السماعة، اما عن بطاريتها فتكفي للعمل لـ30 ساعة دون ميزة إلغاء الضجيج، ولمدة 20 ساعة عند تفعيلها.

سعر سماعات هواوي اللاسلكية الجديدة وموعد طرحها في الأسواق:

ومن المتوقع ان تتوفر سماعات هواوي الجديدة Huawei FreeBids Pro ابتداءً من شهر اكتوبر القادم، حيث ستباع ب199 يورو، وستكون ب3 ألوان وهي الأسود والأبيض والفضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: