الكويت .. رسمياً : الديوان الأميري والجيش ينفيان وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

بعد تداول انباء قوية حول وفاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وما تبعه من حالة من التخبط في اوساط الكويتين في الشارع على مواقع التواصل الإجتماعي، أصدر رسمياً الديوان الأميري بدولة الكويت بياناً نفى فيه تلك الشائعات.

وقال الديوان الأميري انه ورداً على ما يتم تداوله على مواقع اخبارية من انباء عارية هن الصحة، فان الشيخ علي جراح الصباح وزير شؤون الديوان الأميري يؤكد على تواصل مستمر مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، والذي طمأن الجميع على صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، مؤكدًا أن الحالة الصحية له مستقرة وأنه يتلقى العلاج المقرر.

ووجه الديوان الأميري الدعوة للجميع في الكويت تحري الدقة في استيفاء المعلومات الخاصة والمتعلقة بصحة امير البلاد من المصادر الرسمية وعدم الالتفات للأخبار المغرضة.

الجيش الكويتي ينفي وفاة امير الكويت :

وايضاً نفى الجيش الكويتي صحة الأنباء المتداولة حول صحة او وفاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد، مشدداً على جهوزيته في حفظ أمن البلاد.

وفي بيان لرئاسة أركان الجيش الكويتي، عبر تغريدة في “تويتر” قال : “تنفي رئاسة الأركان ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتؤكد أن مختلف قطاعات الجيش تعمل وفقاً لحالات الاستعداد المقررة لها للمحافظة على أمن البلاد وسلامة أراضيه”.

وأهاب الجيش الكويتي “بالجميع تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمتمثلة بمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: