بالفيديو : أجنبي يضرب موظفة سعودية وغضب يسود اوساط السعوديين

خلال الساعات الماضية، تم تداول مقطع فيديو لـ اجنبي يضرب موظفة سعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ما تسبب بحالة من الغضب والسخط في اوساط السعوديين.

ويظهر في مقطع الفيديو، احد المسئولين في احدى الشركات الخاصة، يقوم باهانة وضرب موظفة سعودية، لينتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ولتندلع بعده حرباً على ذلك الموظف الأجنبي الذي اهان الموظفة السعودية وتعدى عليها بالضرب.

كما دفعت الحادثة السلطات المعنية في السعودية لمتابعة الحادثة واصدار بيان توضيحي حول ملابساتها.

تفاصيل وحقيقة حادثة أجنبي يضرب موظفة سعودية :

وفي تفاصيل الحادثة وحسبما يظهر في الفيديو، فان احد الموظفين الشبان الأجانب يتقدم باتجاه احدى الموظفات السعوديات التي كانت ترتدي العباءة السعودية السوداء الشهيرة، ليقوم بعدها بالتلويح بيده عليها، وكأنه يتعدى عليها بالضرب، بالاضافة الى صراخه العالي عليها وفي وجهها، حيث انه وعلى ما يبدو كان ينبهها او يانبها على شيء في عملها الذي تعمل به في الشركة.

غضب السعوديين :

مقطع الفيديو المتداول، اثار السخط والغضب الواسع في اوساط السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر”، ليدشن المغردون والنشطاء السعوديون هاشتاق”#اجنبي_يضرب_موظفه_سعوديه”، عبروا فيه عن سخطهم وغضبهم الكبير على ذلك الرجل، مطالبين السلطات والجهات المعنية وذات العلاقة بضرورة ضبطه والتحقيق معه ومحاسبته، اضافة الى تحسين شروط العمل للسعوديين والسعوديات وبالأخص النساء في المنشئات والشركات التي يديرها الأجانب.

الأجانب.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر بياناً حول الحادثة :

من جهتها وبعد كل هذه الضجة، قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باصدار بيان لها حول الحادثة، اكدت فيه انها قامت بمتابعة الحادثة ومقطع الفيديو المتداول حول اساءة احد الموظفين الأجانب لموظفة سعودية والتعدي عليها قبل ثلاثة شهور.

واستغربت الوزارة من اعادة نشر المقطع مرة اخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة انه تم التعامل مع الفيديو في وقتها من قبل لجان التفتيش، بالاضافة الى اتخاذها الاجراءات المناسبة وفقاً للنظام والقانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: