بعد اتهامات بالاساءة للامارات مع اليسا .. اصالة : “لاأنسى طيب وأخلاق أهل الإمارات”

بعد الاتهامات التي طالتها حول اسائتها مع الفنانة اللبنانية اليسا للإمارات، خرجت الفنانة السورية عن صمتها مغردة عبر حسابها على تويتر مؤكدة انها لا تنسى طيب واخلاق أهل الإمارات.

وقالت اصالة نصري في تغريدتها على تويتر “بدايتي بأوّل أغنية بالّلهجه الخليجيّه كانت ( أسمع صدى صوتك) منّ كلمات سموّ الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم .. وأصبح في حياتي لهذه الّلهجه اهتمام بالغ وشغف .. ولاأنسى أوّل نجاح ولاأنسى طيب وأخلاق أهل الإمارات”

وكان مغردون اماراتيون وخليجيون قد اتهموا اليسا واصالة بالاساءة للامارات، وذلك في اعقاب نشر اليسا تغريدة لها عبر حسابها على تويتر واعجبت بها اصالة قالت فيها : “فلسطين بقلبي وحلمي زورها وبوس تراب القدس. بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع، خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل. كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين”.

واعتبر المغردون اشارة اليسا لدول لها علاقة سلام مع اسرائيل انها تقصد فيها دولة الامارات العربية المتحدة، التي اعلنت قبل فترة اتفاقاً تطبيعياً مع اسرائيل.

وهاجم المغردون الفنانة السورية اصالة نصري، وذلك لانها قامت بعمل اعجاب على تغريدة اليسا، وهو ما اعتبره المغردون الخليجيون انه تضامن وموافقة ضمنية من اصالة لحديث اليسا واشارتها للامارات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: