هل اسائت اليسا واصالة للامارات ؟

دشن مغردون اماراتيون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاق “اليسا واصالة يسيئون للامارات” ليظهر في مراكز متقدمة في تريند تويتر بالسعودية والامارات.

وتداول المغردون تغريدة للفنانة اللبنانية اليسا قالت فيها “فلسطين بقلبي وحلمي زورها وبوس تراب القدس. بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع، خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل. كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين”.

وتابعت في تغريدة ثانية “وأكتر من هيك، بحترم كل بلد وخياراتو لأنو بحب كل إنسان يحترم بلدي كمان. وكل بلد بيشوف مصلحتو ومصلحة شعبو وهيدا حقو. وبنفس الوقت، بتمنى الكل يحترم بلدي كمان”.

واعتبر المغردون اشارة اليسا لدول لها علاقة سلام مع اسرائيل انها تقصد فيها دولة الامارات العربية المتحدة، التي اعلنت قبل فترة اتفاقاً تطبيعياً مع اسرائيل.

 

ما دخل اصالة نصري ؟

وهاجم المغردون الفنانة السورية اصالة نصري، وذلك لانها قامت بعمل اعجاب على تغريدة اليسا، وهو ما اعتبره المغردون الخليجيون انه تضامن وموافقة ضمنية من اصالة لحديث اليسا واشارتها للامارات.

وطالب المغردون بعدم استقبال اليسا واصالة في الامارات حيث يقمن الحفلات هناك، اضافة الى اقامة اصالة الدائمة في الامارات بعد سوء علاقتها مع نظام بشار الاسد على خلفية دعمها وتأييدها للثورة السورية.

كما طالب المغردون بمقاطعة الفنانتين وعدم الاستماع لاغانيهما بالمطلق بسبب ذلك.

على الجهة المقابلة، هاجم عدد كبير من المغردين الهاشتاق ومطلقيه، معتبرين ان تغريدة اليسا وما قامت به اصالة من اعجاب بها شيء طبيعي وشخصي، وان الفنانتين لا تقصدان الاساءة للامارات باي حال من الأحوال، مطالبين مطلقي الهاشتاق والداعمين له بوقف التغريدعليه لان فيه تجني كون اليسا لم تشير للامارات في تغريدتها بشكل صريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: